بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
pubarab

تهاني أخــــــــــوية بمناسبة يوم الأخوة الكشفية العربية ...

اذهب الى الأسفل

تهاني أخــــــــــوية بمناسبة يوم الأخوة الكشفية العربية ...

مُساهمة  محمد بن زعبار في الأحد مارس 21, 2010 9:10 am

تهاني أخوية بمناسبة يوم الأخوة الكشفية العربية
--------------------------------------------------------------------------------
تحتفل الحركة الكشفية في العالم العربي يوم 22 مارس من كل سنة بيوم الأخوة الكشفية العربية ويأتي إختيار هذا اليوم تقديرا للدور الكبير الذي لعبته جامعة الدول العربية التيى تأسست في 22 مارس 1945 وكان لها دور في دعم ومساندة الحركة الكشفية العربية منذ موافقة مجلس الجامعة في دورته الـ21 سنة 1954 على تأسيس المنظمة الكشفية العربية التي ساهمت في النهوض بالحركة الكشفية على المستوى العربي وجمع شمل الإخوة الكشافين العرب من كل مكان .. مما جعل هذا اليوم هو اليوم الأنسب ليكون يوما للأخوة الكشفية العربية.
وبهذه المناسبة السعيدة علينا جميعا تتقدم إليكم أسرة الساحة الكشفية بأصدق التهاني وكل أمل في تحقيق أسمى معاني الأخوة بين الكشافين العرب في كل مكان وراجين من المولى عز وجل أن يديم أواصر المحبة بيننا ككشافين عرب وأن يجمعنا على التقارب والتآخي ونبذ الخلافات وأن يجعل أيامنا كلها أعياد ومسرات.
كما لا يفوتنا في هذه المناسبة السارة أن ندعو الجميع مجددا لتفعيل قيم الأخوة الكشفية العربية الحقة وأن نساهم في إحقاق التفاعل الكشفي العربي بكل الطرق المتاحة وأن نسعى لتحقيق التوازن ودعم الكشافين العرب خصوصا في المناطق التي تعيش ظروفا خاصة للمشاركة في كل الأنشطة والمناسبات الكشفية الجامعة مما يحقق أهدافنا المشتركة الرامية إلى لم جمع الشمل الكشفي العربي وتحقيق معاني الأخوة السامية.
كل عام والكشافة العربية بألف خير
avatar
محمد بن زعبار
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bassair.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى